*** يرجى الملاحظة! لسوء الحظ ، لا يمكننا شحن أي بضائع من 23.08 إلى 10.09.2023 يوليو XNUMX! ***

التهاب اللثة أثناء الحمل - احم بشكل طبيعي!

ما الذي يمكن أن يكون أجمل من أن تتحقق الرغبة في الإنجاب أخيرًا؟ بالنسبة للعديد من الآباء ، تبدأ الآن أهم مرحلة في الحياة - بداية عائلة حقيقية. وحتى لو كان هناك الكثير من الفرح والسعادة والرضا المرتبط به ، فإن هذا القسم يجلب معه مسؤولية كبيرة ورعاية واستعدادًا مكثفًا

تتغير حياة الأمهات الحوامل بشكل أساسي أثناء الحمل. من الآن فصاعدًا ، يعد أسلوب الحياة الصحي أمرًا ضروريًا حتى لا يعرض الطفل الذي ينمو في الرحم للخطر. العديد من العادات الحبيبة مثل يجب الآن الاستمتاع بكأس من النبيذ في المساء لفترة طويلة. وأيضًا جسديًا ، خاصة قرب نهاية الحمل ، هناك أحيانًا قيود كبيرة يجب قبولها.

ولكن حتى في البداية ، يتعين على النساء الحوامل أن يكافحن مع أنفسهن وأجسادهن. غالبًا ما تسبب التغيرات الهرمونية الهائلة غثيان الصباح المعتاد أو الرغبة الشديدة في تناول الطعام أو تقلبات المزاج أو غالبًا المشاكل الناجمة عن التهاب اللثة أثناء الحمل.

تأثير هرمونات الحمل

الحمل ، المرأة الشابة ، بطن الحامل ، الطبيعة ، الأيدي ممسكة بالبطن
تتقلب مستويات الهرمون بشكل كبير أثناء الحمل

استعدادًا للولادة القادمة ولحماية الحياة الجديدة ، تتغير مستويات العديد من الهرمونات أثناء الحمل ، وأحيانًا تتغير بشكل كبير. على وجه الخصوص ، غالبًا ما ترتبط الزيادة في هرموني الجنس البروجسترون والإستروجين بالتغيرات العاطفية والجسدية الهائلة للحوامل.

قبل كل شيء ، يعزز الإستروجين نمو المشيمة ، فضلاً عن تحسين تدفق الدم وتغلغل الرطوبة في الجلد والأغشية المخاطية. يصبح النسيج أكثر مرونة وليونة بشكل عام. للهرمون أيضًا تأثير إيجابي على بنية الشعر. غالبًا ما تكون هذه التغييرات مصحوبة بتقلبات مزاجية شديدة على الجانب العاطفي.

البروجسترون هو المسؤول الأول عن بناء بطانة الرحم. هذا يضع الأساس لزرع خلية البويضة الملقحة وللحفاظ على الحمل. بالإضافة إلى ذلك ، يعزز الهرمون تدفق الدم إلى الحوض والصدر ، وكذلك تكوين أنسجة الغدة الثديية.



التهاب اللثة أثناء الحمل - شر شائع

يقول المثل الشعبي القديم: "كل طفل يكلف سنًا". إن زيادة مستويات البروجسترون والإستروجين ليس لها تأثير مباشر فقط على استمرار الحمل. خصائص تعزيز الدورة الدموية ملحوظة بشكل خاص في كل مكان في الجسم. لسوء الحظ ، في حوالي نصف النساء الحوامل ، يرتبط هذا أيضًا بمشاكل كبيرة في اللثة في بعض الأحيان. التهاب اللثة أثناء الحمل أمر شائع.

بسبب تحسن الدورة الدموية ، غالبًا ما تتضخم الأنسجة وتصبح أكثر نعومة ونفاذية. نتيجة لذلك ، يزداد خطر استقرار الجراثيم بشكل كبير. هذا لا يؤدي فقط إلى تفاقم مشاكل الالتهاب الموجودة ، ولكن أيضًا اللثة السليمة سابقًا يمكن أن تلتهب بسهولة أكبر.

”موضوع مهم. بسبب تغير مستويات الهرمون ، يمكن أن يتطور الالتهاب بشكل أسرع. تعتبر صحة الأسنان المهنية من قبل المتخصصين والتعاون متعدد التخصصات مع أطباء أمراض النساء والمنتجات الطبيعية لدعم صحة اللثة مهمة جدًا ومفيدة للأم الحامل « المزيد من Simone Freter على Instagram | لممارسة
الحمل ، المرأة الشابة ، بطن الحامل ، الطبيعة ، الأيدي ممسكة بالبطن

الصورة: Adobe Stock، Sondem

العناية بالفم Conaskin

  • الإغاثة السريعة
  • منتج طبيعي معتمد
  • موصى به من قبل أطباء الأسنان وأخصائيي صحة الأسنان
  • اختبار الجلد
  • صالحة للاستعمال أثناء الحمل

يمكن أن يكون لمثل هذا التهاب اللثة غير المعالج عواقب أثناء الحمل

  • ألم شديد
  • انحسار اللثة (التهاب اللثة)
  • زيادة حساسية الأسنان للحرارة والبرودة
  • ميل إلى تسوس الأسنان وحتى في أسوأ الحالات
  • يكون فقدان الأسنان.

لذلك ، يجب على النساء الحوامل إيلاء اهتمام خاص لنظافة الأسنان الجيدة ، وزيارة طبيب الأسنان بانتظام واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب إذا كان لا يزال من الممكن تجنب حدوث التهاب في منطقة الفم.

التهاب اللثة - لكن من فضلك لا كيماويات!

الحمل ، المرأة الشابة ، بطن الحامل ، الأيدي ممسكة بالبطن
راحة أثناء الحمل - ولكن بدون مواد كيميائية

تؤدي الأمراض أثناء الحمل ، بغض النظر عن نوعها ، إلى إغراق العديد من المصابات بمشكلة معينة:

من ناحية أخرى ، يجب التخلص من الأعراض والشكاوى المرتبطة بها ، والتي يمكن أن تنتشر إلى الطفل النامي ، في أسرع وقت ممكن. من ناحية أخرى ، يجب ألا يؤذي العلاج الجنين في الرحم. المخاوف بشأن العقاقير الكيميائية كبيرة. معضلة للأمهات الحوامل.

ليس لالتهاب اللثة أثناء الحمل أي تأثير مباشر في البداية على الطفل في مراحله المبكرة ، ولكن لا يزال من الممكن أن يقلل بشكل كبير من جودة حياة المصابين. إذن ماذا يجب أن تفعل إذا كنت تريد الاستغناء عن المنتجات الكيميائية في هذه الحالة؟

الإجابة مقدمة من الطبيعة ، والتي تساعدنا بالمكونات الطبيعية القيمة لآلاف السنين!

خالية من الشكاوى بفضل المنتجات الطبيعية القيمة

الحمل ، المرأة الشابة ، بطن الحامل ، الطبيعة ، الأيدي ممسكة بالبطن
المنتجات الطبيعية للشكاوى أثناء الحمل

لقد أدرك البشر في وقت مبكر جدًا ما هي المنتجات الطبيعية الفعالة المفيدة لصحتنا. المستخلصات أو الصبغات أو الجواهر أو المراهم أو الأغلفة أو الكريمات التي تعتمد على النباتات الطبية أو الأعشاب أو الراتنجات أو اللحاء أو التربة أو الأعشاب البحرية أو منتجات النحل - هناك إجابة طبيعية للعديد من الأمراض.

عندما يكون هناك التهاب في الفم ، فإن العديد من المكونات القيمة عسل اوند دنج ثبت أنه يخفف الأعراض بشكل كبير. كما أنها تزيد من مقاومة الغشاء المخاطي للفم واللثة وتدعم التجدد الطبيعي للأنسجة. ولكن أيضًا المنتجات العشبية ، مثل ب.

  • زيوت من شجرة الشاي أو بلسم الليمون أو الورد أو القرنفل
  • شاي أو مستخلصات من الزنجبيل أو اللافندر أو البابونج

خدمة جيدة.

العناية بالفم مع فريق الطبيعة

عسل مانوكا ، دنج ، الصبار ، مكونات طبيعية 100٪ ، منتج طبيعي ، يريح من آلام الفم
طبيعي 100٪ - مناسب بشكل خاص أثناء الحمل

في كوناسكين ، أقسمنا منذ فترة طويلة على قوة الطبيعة في الحفاظ على الصحة. صبغة العناية بالفم لدينا هي وفقا للصرامة NATRUE-المعايير المعتمدة ، خالية من المواد الحافظة والمواد الخام فقط التي يتم اختبارها بشكل روتيني للمواد الضارة ، مثل ب. تم اختبار المعادن الثقيلة أو المبيدات الحشرية أو المضادات الحيوية ، ويتم استخدامها من قبلنا للإنتاج.

بالإضافة إلى مستخلص البروبوليس عالي التركيز ، تحتوي صبغة Conaskin بشكل أساسي على قيمة مانوكا العسل من نيوزيلندا ، والتي توفر حماية خاصة ضد البكتيريا بسبب محتواها العالي للغاية من ميثليوكسال (MGO). الوفيرا وباعتباره مستحضرًا شاملاً بين النباتات الطبية ، فإنه يوفر أخيرًا عناية خاصة للثة المتهيجة.

يوفر مزيج عسل مانوكا والبروبوليس والأليو فيرا راحة سريعة من مشاكل اللثة ومناسب بشكل خاص للاستخدام أثناء الحمل - طبيعي 100٪ ، ولا شيء غير ذلك!

وما يحتويه الكحول؟ لا مشكلة!

الكحول في العناية بالفم Conaskin - ليست مشكلة أثناء الحمل
يصل حوالي 1 ميكرولتر من الكحول إلى الجسم لكل تطبيق

السؤال الذي يطرح نفسه مرارًا وتكرارًا: "هل يمكنني استخدام Conaskin Oral Care أثناء الحمل بسبب الكحول الذي يحتوي عليه؟"

الجواب واضح جدا: "نعم!"

كمية الكحول التي تصل إلى الجسم عند استخدامها حوالي 1 ميكرولتر (ميكرولتر). عند استخدام ممسحة قطنية متوفرة تجاريًا ، تتم إزالة حوالي 100 ميكرولتر من الزجاجة. تحتوي 100 ميكرولتر على 25٪ كحول (أي 25 ميكرولتر). حوالي 20 ٪ من صبغة مسحة القطن تتسرب بالفعل إلى الأنسجة (الباقي يبقى في القطن). وأخيرًا ، يتم امتصاص حوالي 20٪ فقط من هذا في الواقع ، أي يتم امتصاصه في الأنسجة. هذا يتوافق مع مقدار 1 ميكرولتر.

للمقارنة: يبلغ حجم رأس الدبوس حوالي 5-10 ميكرولتر.

بالمناسبة: كوب من عصير التفاح (150 مل) يحتوي على حوالي 0,2٪ كحول. وهذا يعادل 300 ميكرولتر!


الصور: جوزيف بولك ؛ دولغاتشوف. آنا أم فاسيل كوسولوفسكي فالنتين فولكوف الزبيب 7036 (123RF)

Schreibe einen تعليقات عقارات