صبغة كوناسكين: تحمي من التهاب اللثة أثناء الحمل ، طبيعية 100٪

يقول المثل الشعبي: "كل حمل يكلف (الأم) سنًا" وحتى لو لم يحدث ذلك كثيرًا في الوقت الحاضر ، فهناك الكثير من الحقيقة في هذه الجملة. يصبح الاتصال واضحًا عندما يعرف المرء أن كل حمل مرتبط ، من بين أمور أخرى ، بتغير هائل في الهرمونات.

تضمن زيادة تركيزات الاستروجين والبروجسترون زيادة تدفق الدم إلى الأنسجة وزيادة مرونة قناة الولادة. لكن اللثة واللثة تتأثر أيضًا بهذا التغيير وبالتالي فهي أكثر عرضة للالتهابات. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في منشور المدونة "التهاب اللثة أثناء الحمل - احم بشكل طبيعي!".

لذلك فإن العناية المنتظمة بالأسنان واللثة هي ضرورة مطلقة لتحسين نظافة الفم ، خاصة أثناء الحمل. لذلك فإن العناية الجيدة بالفم ضرورية لتجنب الالتهاب ونزيف اللثة أو أشياء غير سارة مثل التهاب اللثة أو الجير أو البلاك.

العناية بالفم Conaskin على الشاطئ

الصورة: Adobe Stock، Sondem

يمكن استخدامه أيضًا أثناء الحمل - لتخفيف سريع من التهاب اللثة

  • منتج طبيعي معتمد لتحسين نظافة الفم
  • موصى به من قبل أطباء الأسنان وأخصائيي صحة الأسنان
  • اختبار الجلد
  • صالحة للاستعمال أثناء الحمل

طبيعة 100٪

منتج طبيعي تم اختباره واعتماده وفقًا لمعايير NATRUE الصارمة.

كوناسكين: مكونات طبيعية
كوناسكين ، الذي تم اختباره من قبل أطباء الجلدية: جيد جدا

العبوة الواحدة 5 مل ، مفيدة لتهيج اللثة ، القرحة القلاعية ، الهربس والتهاب الفم.

العناية بالفم لدينا ذات قيمة عسل مانوكا (MGO 400) اوند دنج يقيك من الالتهابات ويخفف من أعراض التهاب اللثة. ثبت أن عسل مانوكا من نيوزيلندا يقضي على العديد من البكتيريا.

أوصت به أخصائيو صحة الأسنان.

صبغة كوناسكين - دراسة ما بعد الاستخدام

صبغة كوناسكين - تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية

  • شفاء أسرع من التهاب اللثة (التهاب اللثة): يدعم منتجنا التجديد الداخلي المتسارع للغشاء المخاطي للفم المصاب
  • مزيل للالم: توفر صبغة Conaskin راحة أسرع بكثير من الأعراض
  • تطبيق مناسب: ذكر أكثر من 80٪ من الأشخاص أنهم سيستخدمون بالتأكيد صبغة عسل مانوكا (MGO 400) والبروبوليس مرة أخرى - لتحسين نظافة الفم
  • جيد التحمل: أقر المختبر المستقل Dermatest GmbH أن الصبغة الخاصة بنا قد تم تحملها جيدًا في اختبار تطبيق لمدة ثمانية أيام في ظل ظروف سريرية - جلدية.

ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند الاعتناء بأسناني أثناء الحمل؟

بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث أثناء الحمل ، تكون اللثة حساسة بشكل خاص خلال هذا الوقت. حتى فرشاة الأسنان شديدة الصلابة يمكن أن تؤدي إلى إصابات دقيقة تسهل على البكتيريا اختراق الأنسجة. لذلك ، يجب أن تكون العناية بالأسنان أثناء الحمل منتظمة ، ولكن يتم إجراؤها بطريقة معتدلة ودقيقة. شعيرات ناعمة ومستديرة ولطيفة ، حتى الضغط عند تنظيف أسنانك بالفرشاة يكون لطيفًا على لثتك بينما لا يزال يزيل البلاك ، والذي يمكن أن يؤوي البكتيريا الخطرة.

في حالة حدوث إصابات طفيفة أو نزيف اللثة مع ذلك ، فإن غسول الفم المنتظم يساعد على تقليل عدد البكتيريا في الفم.

يجب أيضًا تنظيف لسانك بانتظام باستخدام فرشاة أسنان. لأنه يوجد هنا أيضًا العديد من البقع الصغيرة وطلاء اللسان الطبيعي حيث تحب البكتيريا البقاء وتزدهر.


التهاب اللثة أثناء الحمل - ما الذي يساعد؟

التهاب اللثة مزعج وعادة ما يكون مؤلمًا. غالبًا ما تكون الإصابات الصغيرة التي تسببها فرشاة الأسنان شديدة الصلابة هي السبب ، والتي يمكن أن تعزز تغلغل البكتيريا في الأنسجة. تعاني العديد من النساء الحوامل أيضًا من الغثيان والقيء ، خاصة في الأسابيع القليلة الأولى. يتسبب حمض المعدة في انخفاض قيمة الرقم الهيدروجيني في الفم ويمكن أن يتلف مينا الأسنان على وجه الخصوص.

تأكد من وجود بيئة حمضية متوازنة في الفم عن طريق شطف فمك بانتظام. المكونات الطبيعية النشطة مثل المريمية والبابونج وزيت شجرة الشاي والكركم والعسل أو البروبوليس ستساعدك أيضًا. وفي حالة حدوث منطقة ملتهبة مؤلمة في الفم ، يمكن استخدام هذه المواد في صورة مركزة.


لماذا يكون ألم الأسنان أكثر شيوعًا أثناء الحمل؟

يضمن التغيير الهرموني الهائل أثناء الحمل تلقي الغشاء المخاطي للفم واللثة مزيدًا من الدم ، ولكنه أيضًا يصبح أكثر حساسية وضعفًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتسبب هذه الهرمونات في انخفاض قيمة الرقم الهيدروجيني في الفم - وتصبح البيئة الفموية أكثر حمضية.

يمكن أن يهاجم هذا الحمض الزائد مينا الأسنان ، مما يسهل على البكتيريا اختراقها. والنتيجة هي تسوس الأسنان. يمكن أن يؤدي الغثيان الإضافي ، خاصة في الأسابيع القليلة الأولى من الحمل ، والقيء المصاحب إلى زيادة هذا التأثير بسبب حمض المعدة.

احمِ نفسك بنظافة الفم المعتادة واللطيفة. تساعدك غسولات الفم الطبيعية المعتدلة بشكل خاص مع البابونج أو المريمية أو زيت شجرة الشاي أو صودا الخبز أو العسل على إعادة توازن نسبة القاعدة الحمضية في الفم.


ما أهمية علاج التهاب اللثة أثناء الحمل؟

التهاب اللثة ، أي التهاب اللثة ، ليس مزعجًا وغالبًا ما يكون مؤلمًا أثناء الحمل. لكن النساء الحوامل على وجه الخصوص يعانين في كثير من الأحيان من هذا بسبب التغيير الهرموني الهائل.
يجب دائمًا علاج التهاب اللثة في أي حال. خلاف ذلك ، هناك خطر حدوث المزيد من الضرر اللثوي ، والذي يمكن أن يؤدي إلى انحسار اللثة وتدمير عظم الفك وحتى فقدان الأسنان الفردية.

تضمن الإزالة المنتظمة للرواسب الخطيرة (البلاك) عن طريق تنظيف أسنانك بانتظام تقليل عدد البكتيريا المسببة للأمراض.

بأمان بای بال أودر تحويل مصرفي الدفع.

اطلب بسهولة في المحل. ال صبغة كوناسكين حول هذا الموضوع متوفر في كل صيدلية